Tuesday, August 31, 2010

علاء صادق:حكم الأهلي والشبيبة قذر وفاسد ومرتشى بالصوت والصوره

 شاهد بالفيديو. مكالمة بالصوت خناقة مودرنتعليق مدحت شلبى مشاهدة فضيحة النادى الاهلى شاهد بالفيديو..صادق:حكم الأهلي والشبيبة قذر وفاسد ومرتشى -وظلم الشياطين الحمر- وأعاد العلاقة بين مصر والجزائر الى نقطة الصفرشد كلام حوار هدف تسجيل تعليق عمرو اديب القاهرة اليوم مودرن سبورت اهداف مشاهدة الحلقة كاملة مودرن مصر دريم الحياة مباشر 


شاهد بالفيديو..صادق:حكم الأهلي والشبيبة قذر وفاسد ومرتشى -وظلم الشياطين الحمر- وأعاد العلاقة بين مصر والجزائر الى نقطة الصفر 


شن الدكتور علاء صادق هجوما حادا على الحكم التوجولي كوكو الذي أدار لقاء الاهلى وشبيبة القبائل بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الاخير بهدف نظيف واتهمه بالرشوة والتسبب فى هزيمة الاهلى بسبب قراراته العكسية طوال احداث اللقاء .

وقال صادق " لقد تسبب التحكيم القذر في إعادة العلاقات بين مصر والجزائر إلي نقطة الصفر مجدداً بعد الأحداث السيئة والقذرة التي مارسها الحكم ، لا يمكن أن أصف ما حدث من الحكم التوجولي إلا بالقذارة ، وإذا كانت هذه عدالة كرة القدم ، بناقص كرة القدم ، " .

وأضاف" هذا الحكم مرتشي ، لا يجب أن يكون غير ذلك ، لا يمكننا أن نجد له أي عذر سوي أنه مرتشي ، لقد أطلق صفارة النهاية وهرول إلي رجال الأمن لحمايته من لاعبو الأهلي الذين لم يعيروه اهتماماً سوي التهكم الذي يستحقه " .


مشاهدة الفيديو بالاسفل 


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...