Tuesday, August 31, 2010

صور تى شيرت الزمالك الجديد حصريا على شو مزيكا

بالصور: الزمالك يكشف عن زيه الجديد.. وحسن يأمل في تصميم خاص بكأس العالم للأندية خروج  مكالمة بالصوت خناقة مودرن
تعليق مدحت شلبى مشاهدة فضيحة النادى الاهلى بالصور: الزمالك يكشف عن زيه الجديد.. وحسن يأمل في تصميم خاص بكأس العالم للأنديةضرب شد كلام حوار هدف تسجيل تعليق عمرو اديب القاهرة اليوم مودرن سبورت تحميل اهداف مشاهدة الحلقة كاملة مودرن مصر دريم الحياة مباشر مباراة اهداف



صور تى شيرت الزمالك الجديد الموسم الجديد 


أقام نادي الزمالك بالتعاون مع شركة "أديداس" العالمية مؤتمر صحفي مساء اليوم الاثنين، للكشف عن الزي الجديد لنادي الزمالك في الموسم الجاري.

وعلم ZamalekFans.com ان الزي الجديد تميز بالشكل التقليدي لزي نادي الزمالك التاريخي الأبيض والمزين بالخطين الحمر.. مع إضافة لون رمادي على أكتاف القميص.

وأصبح اللون الرمادي هو اللون الاحتياطي لزي الزمالك في حال اللعب مع فرق خارج ملعب الزمالك تتشابه ألوانها مع اللون الأبيض المميز للزمالك.
وحضر من جانب الزمالك الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للفريق وعبد الواحد السيد كابتن الفريق وإدارة التسويق بالقلعة البيضاء، فضلاَ عن مسئولي الشركة العالمية.

وأعلن عبد الواحد السيد عن ان الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي هو من اختار
ان يكون اللون الرمادي على كتفي القميص الأبيض، وقال إبراهيم حسن ان اختيار اللون الرمادي كلون للزي الاحتياطي للفريق بعد رفض اللون الأسود لعدم التفاؤل به.. فضلاً عن الخامات الجيدة التي صممت منها فانلة النادي الجديدة وتساعد اللاعبين على الأداء بشكل جيد.

وتمنى حسن ان تصمم شركة أديداس زي الزمالك قريباً في مونديال كأس العالم للأندية.. مشيراً إلى ان زي الزمالك يجب أن يكون دائماً مضاهياً لزي أكبر الأندية العالمية.

وقال الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق بنادي الزمالك ان هناك اهتمام سيحدث بإحتفال المئوية قريباً.. وهذا الزي يعيد الزمالك لتاريخه المعروف وألوانه الأساسية حيث أصبح الخطين الحمراوين واضحين على زي الزمالك سواء الأساسي أو الاحتياطي.
وسوف يحصل الزمالك على 14% نسبة من بيع قمصان النادي في محلات أديداس.. مع زيادة هذه النسبة مع كل بطولة جديدة يحصدها النادي.
وسوف يتم طرح قميص الزمالك بنوعين للجماهير.. القميص الأصلي بنفس الخامات، وقميص آخر بنفس الشكل والألوان ولكن بخامات أخرى بسعر أقل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...