Tuesday, August 31, 2010

بالفيديو حسام حسن لاعبو الزمالك وش هزائم ومش رجالة

تصريحات حسام حسن مشاهدة ماذا قال مكالمة حسام حسن لبرنامج ستاد مصر الكورة شوبيرة الرياضة اخبار الزمالك بعد الهزيمة الحضرى جماهير الزمالك


شاهد بالفيديو..حسام حسن:لاعبو الزمالك وش هزائم-وليس لديهم نخوة ورجولة-والتي شيرت الجديد نحس ومتشائم منه


شن حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك هجوما حادا على لاعبى الفريق الابيض عقب الخسارة المذلة امام انبى بنتيجة 3/1 حيث وصفهم بعدم الرجولة وافتقاد النخوة .

وقال العميد فى حوار مع برنامج" استاد مصر" الذى يذاع على قناة مودرن سبورت ويقدمه الاعلامى مدحت شلبى " لاعبو الزمالك لا يوجد لديهم "نخوة" أو "قلب" على الفريق.. ولا يستطيعون نسيان هزائمهم طوال السنين السابقة"

واضاف حسن " منذ ان توليت الإدارة الفنية للفريق واحاول زرع روح الفوز داخل نفوس اللاعبين.. وعلاجهم نفسياً من هذا الجانب، بالإضافة إلى معالجتهم فنياً.

وتابع "لاعبو الزمالك عندما يحرزون أهداف تجدهم غير مصدقين أنفسهم، ويضيع منهم الفوز بغرابة بدلاً من زيادة غلة الأهداف.

وقال العميد ان بعد الفوز السابق على بتروجيت.. تحدث الجميع عن كل شئ، وتركوا الإشادة بالمدير الفني حتى النهايةأما في حالة الخسارة، الجميع ينتقد المدير الفني أولاً وينتقد تغييراته.

وعن طريقة اللعب 4/4/2 قال حسام حسن انه أول من طبق هذه الطريقة منذ ان كان يدرب فريق المصرية للاتصالات، وجميع الفرق المصرية أصبحت تقلده الآن وتلعب بنفس الطريقة.

وعن الكشف عن صفقة شيكابالا الباهظة الثمن قبل المباراة بساعات وتأثير ذلك على نفوس اللاعبين وحدوث فتنة، أكد حسام ان كل اللاعبين كانوا يتمنون أن يستمر شيكابالا معهم في الفريق ولم يؤثر هذا الأمر على أي شئ.

وابدى العميد "تشاؤمه" من لون التي شيرت الجديد الذي ارتداه الفريق لأول مرة خلال هذا اللقاء الذي انتهى بهزيمة ثقيلة للزمالك.
مشاهدة الفيديو 
 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...