Tuesday, August 10, 2010

فيديو لشوبير ولمتعب انت بتكتب نهايتك بإيدك وهتبقي مسخرة


 الزمالك 2011 الاهلى احتفال صور غضب خروج  مكالمة بالصوت خناقة مودرنتعليق مدحت شلبى مشاهدة فضيحة النادى الاهلى الزمالك شاهد بالفيديو:شوبير لـ"متعب":انت بتكتب نهايتك بإيدك-وهتبقي مسخرة للكل-ملكات الجمال ومارينا مش هينفعوك-والناس كلها هتضحك عليك-خد شنطتك وارجع بلجيكاشد كلام حوار هدف تسجيل تعليق عمرو اديب القاهرة اليوم مودرن سبورت تحميل اهداف مشاهدة الحلقة كاملة مودرن مصر دريم الحياة مباشر مباراة اهداف

شاهد بالفيديو:شوبير لـ"متعب":انت بتكتب نهايتك بإيدك-وهتبقي مسخرة للكل-ملكات الجمال ومارينا مش هينفعوك-والناس كلها هتضحك عليك-خد شنطتك وارجع بلجيكا 



شن الكابتن أحمد شوبير هجوما حادا على عماد متعب مهاجم ستاندرليج البلجيكي ومنتخب مصر بعد هروبه من النادى ورفضه العودة إلى بلجيكا لاستكمال احترافه .

وقال شوبير في برنامجه " مودرن كوره" الذي يذاع على قناة مودرن كوره " موجهاً كلامه لمتعب: خد شنطتك يا متعب وارجع بلجيكا فورا لا مارينا هتنفعك ولا العين السخنه ولا مسابقات ملكات الجمال .

وأضاف شوبير : خلى حياتك في الكوره وافصل بين حياتك الشخصية والكروية .. عايز ترجع مصر ارجع في يناير أو احترف في أي دوري أخر ، الكوره هي سبب شهرتك وسبب نجوميتك وسبب حب الناس ليك .

وتابع " أقول هذا الكلام وأنا حزين للغاية ، عماد متعب بالتحديد له مكانة كبيرة في قلبي ، لكن هناك مثل شعبي يقول ، يا بخت من بكاني وبكي الناس عليَ ولا ضحكني وضحك الناس عليَ " .

ووجه الكلام لمتعب مرة أخرى قائلا " لا أريد أن تصبح أضحوكة الناس خلال الفترة القادمة ، جميعنا يحبك ويقدرك ، لابد أن تعيش حياتك بعيداً عن كرة القدم ، لكن أبقي حريصاً علي نفسك كلاعب محترف ، لابد أن تفصل كرة القدم عن حياتك الشخصية " .

وأضاف " أجعل حياتك هي كرة القدم ، أجعل نجاحاتك كروية ، بينما ابتعد عن ما دون ذلك ، ركز في حياتك كلاعب محترف ، كنت تريد الاحتراف وجاءتك الفرصة ، لذا نفذ عقدك مع النادي البلجيكي ، وحاول العودة في يناير ، لكن لابد أن تلتزم بتعاقداتك " .

     
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...